افكار مشاريع مربحة جدا و غير مكلفة لسنة 2022

افكار مشاريع مربحة جدا و غير مكلفة لسنة 2022

النبلاء لا يختلفون عن أي أثرياء في العالم. فقط الرجل الثري هو من يقرر ويضع هدفه السابق في أن يكون ثريًا. وأنت لم تقرر ، لم تحدد أهدافك ، وهذا هو الفرق بينكما. قصص النجاح تبدأ بالديون والفشل المالي ، وليس فقط نقص الأموال….

إذا كنت مليئًا بالطموح والرغبة الصادقة في العمل على طريقتك ، غير مثقل بالنكسات مثل الخسارة الأولية وتصور المجتمع لعملك والآخرين …

إذا استطعت التغلب على هذه العقبات … فأنا من أجلك قل .. .مرحبًا بكم في عالم المستقبل الغني.

افكار مشاريع مربحة جدا و غير مكلفة لسنة 2022
افكار مشاريع مربحة جدا و غير مكلفة لسنة 2022

 

1- افكار مشاريع مربحة – وسيط عقاري (سمسرة):

الوساطة العقارية في بلدك عن طريق تقديم طلب خصم على شراء منزل في مدينتك في جريدة ، وبالمقابل وضع إعلان آخر في جريدة أخرى عن بيع منزل …

وعلى كل من المشتري والمشتري. بائع الوساطة بين الحصول على عمولات المكافأة.

هذه الفكرة مناسبة لأولئك الذين ليس لديهم مال أو لا يملكون المال لأنه عمل مجاني ، وتكلفة منخفضة ، ومجزية للغاية ، ويعتمد على العلاقات العامة ، والمعاملة الجيدة ، واللباقة ، واختيار الوقت ، والجمل والمفردات التي تناسب كل فئة اجتماعية ومحاولة تقديم طلبهم بسرعة ..

إذا بدأت بكلمات لطيفة وجميلة ، فستكسب الجميع وستكون مصدر ثقة لتوفير احتياجاتهم العقارية مثل شراء أو بيع أو تأجير أو تأجير الأراضي والمنازل والمزارع وما إلى ذلك.

إذا وضعت إعلانًا عن منزل للبيع عند مدخل واحد لمدينتك … ومدخل آخر لمنزل للشراء ، ستجد أنه من السهل أن تكون وسيطًا في عملية بيع منزل في المدينة لفترة قصيرة الوقت ، يعتمد على المشترين والبائعين لديك الذين يتعاونون بشكل جيد ويتمتعون بأخلاق عالية ، بحيث يمكنك أن تثق في الفوز بالوكالة …

فكر في الأمر ، لا تزال الخطوة الأولى في سوق العقارات عملاً عقاريًا جديرًا بالاهتمام .

شاهد أيضا :

مشاريع صغيرة من المنزل 5 أفكار يمكنك البدء بها الآن

2- مطعم عائلي:

ابدأ مطعمًا صغيرًا في المنزل ، وقم بطهي الطعام المطبوخ في المنزل ، وقم بالإعلان في الشارع مع صور للطعام ، وقم بإعداد الوجبات السريعة برقم هاتفك … بأسعار معقولة ، ستجد عملك مزدهرًا.

إذا كان هذا الأمر يتطلب ترخيصًا في بلدك ، فلا تنتهك القانون وافعل الشيء الصحيح من خلال الحصول على ترخيص تجاري.

الأدوات في هذه الصناعة بسيطة ، فهي تتطلب طباخًا خاصًا (يمكنك شراء موقد ، حتى كمبتدئ) ، ولا يزال يتطلب مساحة في ثلاجة منزلك لتخزين الأطعمة والخضروات المجمدة ، ويمكن لبعض المال شراء الطعام النيء ، الخضار وغيرها من المواد …

ثم تتعلم كيفية طهي أطباق شهيرة وشعبية من بلدك لإتقانها وإتقانها ثم البدء في صنع وبيع هذه الأطعمة … على سبيل المثال ، في الأردن ، يعتبر طعام المنسف رائجًا وشائعًا ، لذلك في الأردن لا يوجد أحد في العالم يفكر في غير المنسف يصنعه ويوزعه على من يشاء.

الأطعمة الأكثر شعبية

الفول والفلافل أو الكشري هي الأكثر شعبية في مصر وهي الأشياء التي يجب عليك تداولها إذا كنت مقيمًا في مصر ، فلكل دولة عربية طعامها الشعبي الخاص.

سيكون من الصعب بدء عملك وسيكون هناك الكثير من المضايقات ولكن عليك المثابرة ومحاولة السير على الطريق الأول …

أتفق مع الشركات التي تقدم الأطباق التي تطبخها لموظفيها بشرط أن يكون التوصيل للمنازل في هذه الشركات وقت الغداء الرسمي لليوم مقابل الراغبين في أن يشترك الموظفون شهريًا …

ستمنحك هذه الفكرة عقدًا لمواصلة الترويج لطعامك وستوفر على الموظفين عناء العثور على وجبة غداء ساخنة لذيذة لفترة قصيرة جدًا ، إنه وقت الغداء الرسمي في الشركة التي يعملون فيها …

حاول ولا تيأس. إذا كنت تعتقد أن هذه القطعة هي ما تبحث عنه ، فلا تفكر في أي شخص آخر.على سبيل المثال ، إذا كنت في مصر وتوافق على خدمة 50 موظفًا كشري ساخن على الغداء ، فعندها (ضمن الاشتراك) الطبق يكلف جنيهًا واحدًا فقط وتكلفتك 40 قرشًا ، فهذا يعني أنك تحصل على 60 قرشًا من كل لوحة من الكشري الذي تبيعه أي أنك تربح 30 جنيهًا إسترلينيًا اليوم أي 720 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا ، ونخصم 6 أيام عمل وهي إجازة عمل شهرية في المتوسط ​​…..

إذا استطعت تقليل التكاليف وزيادة المشتركين ، فهذا يعني مضاعفة العدد … حتى تتمكن من التوسع بقدر ما تستطيع ماديًا وماديًا ، لأن مصر بها العديد من شركات الحراسة ، وكثير منها توظف عشرات الآلاف ، وليس المئات. ..فكر في الأمر.

3- افكار مشاريع مربحة – الحضانة في منزلك:

 

لالتقاط الأطفال في المجتمع أو المجتمع ، يكون وقت العمل الرسمي في المنزل في الصباح ، ويتم فرض الرسوم الشهرية … من خلال حسابات بسيطة ، إذا كان لديك مكان في منزلك ، فإن التكلفة التقريبية هي كما يلي: –

– ألعاب الأطفال (المراجيح العائلية الصغيرة وألعاب الشرائح الصغيرة) وتقدر تكلفتها بـ 2000 جنيه إسترليني

أدوات تعليمية للأطفال (سبورات مثبتة على الحائط وألواح طباشير صغيرة مصنوعة يدويًا للأطفال) ، بتكلفة تقديرية 500 جنيه إسترليني

سرير أطفال (للأطفال حتى سن سنة) مزين بالألعاب بتكلفة تقديرية 1000 جنيه

أما عن الوصايا فتقديرات كالتالي:

اشتراك شهري قدره 400 جنيه إسترليني لكل طفل (يقدر صاحب العمل قيمة الاشتراك ، وهذا مجرد مثال) … إذا افترضنا أن لديك 10 أطفال ، فهذا يعني أنك ستحصل على “4000 جنيه إسترليني شهريًا”

اعتمادًا على جهدك واستعدادك للوظيفة ، ستحصل على دخل شهري. ”

ملاحظة مهمة :-

هذه الدراسة مجرد تقدير ولا يُقصد بها أن تكون رقمًا حقيقيًا للتكاليف أو الإيرادات. وهي تختلف من دولة إلى أخرى ، بناءً على تقييم المستثمرين لجهودهم. يجب تضمين الطعام أو الحليب في قيمة الاشتراك الشهري.

4- افكار مشاريع مربحة – غسيل السيارة وتقليمها عبر الهاتف:

يستأجر بعض العمال معك لغسل السيارات وتزيينها للآخرين ، وطلب أجرًا عبر الهاتف ، حتى لا تحتاج إلى متجر ، ودفع أجور العمال بناءً على مقدار ما يفعلونه. الطلبات الهاتفية مرحب بها ولديها عملائها ، لكنك ستحتاج إلى مواد ، التكلفة التقديرية لهذه المواد كالتالي:

– مكنسة كهربائية آلية للتنظيف الداخلي للسيارة 1500 جنيه إسترليني.

ملمعات السيارات الصغيرة بأقل من 500 جنيه إسترليني.

لا تكلف مواد التلميع أكثر من 50 جنيهًا إسترلينيًا للعمل اليومي.

أشياء متنوعة مثل حاويات المياه البلاستيكية الكبيرة والمناشف والإسفنج والصابون السائل أقل من 300 جنيه إسترليني.
سوف تحتاج إلى القيام ببعض الدعاية لعملك.

لنعد إلى الدخل

إذا قمت بغسل 10 سيارات في اليوم وكانت قيمة كل سيارة 50 جنيهًا (تنظيف خارجي وتلميع وتنظيف داخلي) ، فهذا يعني أنك ستربح 500 جنيه في اليوم.

إذا افترضنا أنك تعمل 20 يومًا فقط في الشهر ، فهذا يعني أنك تكسب 10000 جنيه إسترليني شهريًا.

هام: – التكاليف والدخل هي تقديرات فقط لأنها تختلف من بلد إلى آخر ومن شخص لآخر ، اعتمادًا على أسعار سوق غسيل السيارات في بلدك وتقييمك لجهودك وجهود العاملين.

اترك تعليقاً

Scroll to Top